مرحبا ً بكـ يا زائر فى منتديات هم هم نتمنى لك قضاء اجمل الاوقات معنا

 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
لجميع الاعضاء و الضيوف والزائرين ..مرحبا بكم أفرادا جددا في أسرتنا الكبيرة ....فلا تنسوا أن تسجلوا وبعد أن تقوموا بجولة بين حنايا صفحاتنا.. ندعوكم للمشاركة معنا في هذا الملتقى الجميل منتديات هم هم فور يو وإذا كنت لا تستطيع الإحساس بقيمة عملك كمبدع بيننا, فهل تعجز عن الشعور بقيمة وجودك كإنسان فياترى هل تتمنى ان يكون لاسمك بيننا وجود؟؟؟

شاطر | 
 

 الانفلونزا سبهها مشاكل عاطفيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
البرفسير
مالك ومؤسس هم هم
مالك ومؤسس هم هم


الجنسيه : الشرقية
المشاركات : 4904
العمر : 26
التعليم : جامعي
تاريخ الانتساب : 07/08/2008
نقاط : 8907

مُساهمةموضوع: الانفلونزا سبهها مشاكل عاطفيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   السبت 4 أكتوبر 2008 - 8:37

حذرت دراسة حديثة أجراها علماء من جامعة إمبريال كولدج فى لندن من أن الوقوع فى الحب يمكن أن يلحق أضرارا بالغة بصحة العاشقين.
وأشارت إلى أن الصدمات التى يتعرض لها العشاق يمكن أن تلحق أيضا أضراراً خطيرة طويلة الأجل بصحتهم. وقال البروفسور مارتين كاوى "إن أجسادنا تمر وعلى نحو مستمر بتخبطات كبيرة من العاطفة والحب يترك بعضها آثارا خطيرة تؤدى إلى توسع بؤبؤات أعيننا، وتعرق راحات أيدينا على نحو مستمر، وتسريع دقات قلوبنا".

واضاف البروفسور كاوى "شاهدنا ارتفاعاً كبيراً فى عدد الناس الذين يشتكون من أعراض مشابهة لمرض الإنلفونزا بسبب الضغوط والشدة الناجمة عن المشاكل العاطفية". وأشار إلى أن الرجال الأرامل هم أكثر وبنسبة 50 بالمئة عرضة للإصابة بمشاكل قلبية خطيرة بعد وفاة زوجاتهم.

.........................................
..................................
..........................
.............

احذروا .. ان الفشل في الحب قد يتسبب بالوفاة الفعلية



توصلت نتائج دراسة شملت 9 الاف بريطاني الى ان الوفاة يمكن ان تكون بسبب قلب محطم . ونقلت رويترز اليوم عن الدراسة التي نشرت في دورية سجلات الطب الباطني عن التالي :

ان الضغوط والقلق الناتجين عن العلاقات العدائية او الغاضبة يمكن ان تفاقم مخاطر الاصابة بامراض القلب وان احتمالات الاصابة بنوبة قلبية أو الام في الصدر زادت بنسبة 43 بالمئة مقارنة مع الاشخاص الذين تربطهم علاقات طيبة مع زوجاتهم او شركائهم .

واوضحت ان حالة القلب لاي شخص تتأثر فيما يبدو بالاعتبارات السلبية للعلاقات الخصوصية وان الجوانب السلبية للعلاقات الحميمة مرتبطة بأمراض القلب المتعلقة بالشرايين التاجية .

وقال روبيرتو دي فوجلي وهو متخصص في علم الاوبئة بجامعة لندن الذي اشرف على الدراسة ان هناك بحوثا اخرى اظهرت ان زيادة الروابط الاجتماعية يمكن ان تعني حياة اكثر صحة.

_________________

ليس المنتدى بكثرة اعضائه ولكن بترابطهم كالاسرة الواحدة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الانفلونزا سبهها مشاكل عاطفيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أهــــلاً ومــرحــبــاً بــكــم فــي مــنــتــديــات همّـ همّـ فور يو :: ™°·.¸¸.·°°®» اقسام شباب وبنات «®°°·.¸¸.·°™ :: ۩ زواج - الحياة الزوجية - مشاكل الزواج ۩-
انتقل الى: