مرحبا ً بكـ يا زائر فى منتديات هم هم نتمنى لك قضاء اجمل الاوقات معنا

 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
لجميع الاعضاء و الضيوف والزائرين ..مرحبا بكم أفرادا جددا في أسرتنا الكبيرة ....فلا تنسوا أن تسجلوا وبعد أن تقوموا بجولة بين حنايا صفحاتنا.. ندعوكم للمشاركة معنا في هذا الملتقى الجميل منتديات هم هم فور يو وإذا كنت لا تستطيع الإحساس بقيمة عملك كمبدع بيننا, فهل تعجز عن الشعور بقيمة وجودك كإنسان فياترى هل تتمنى ان يكون لاسمك بيننا وجود؟؟؟

شاطر | 
 

 حادثة اغتصاب 5 بنـغاليين لفتاة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
البرفسير
مالك ومؤسس هم هم
مالك ومؤسس هم هم


الجنسيه : الشرقية
المشاركات : 4904
العمر : 26
التعليم : جامعي
تاريخ الانتساب : 07/08/2008
نقاط : 8907

مُساهمةموضوع: حادثة اغتصاب 5 بنـغاليين لفتاة   الأربعاء 22 أكتوبر 2008 - 12:58

تناولت المنتديات وجوال الكاميرا البلوتوث حادثة أثارت "غضب المجتمع السعودي" عندما اقدم خمسة آسيويين من الجالية البنغالية هتك عرض فتاة في منطقة غير مأهولة بالسكان، وفي مكان مهجور وخال من اي أثاث سوى شرشف وضعت عليه الفتاة وتصويرها بجوال كاميرا وترويج الفيلم والصور على نطاق واسع عبر الانترنت.

وفي الشريط يقوم احد العمالة الآسيوية بتثبيت يدي الفتاة والآخر يحاول وبقوة نزع عباءتها وغطاء وجهها وتجريدها من ملابسها الداخلية وسط صرخات منها طلباً للنجاة، والآخر يقوم بتثبيتها لزميله الاخر الذي يقوم باغتصابها، والخامس يقوم بتصويرها أمام مرأى زملائه، والفتاة المغلوب على امرها في حالة انهيار تام ومقاومة.

بعض افراد الجالية البنغالية الذين يسعون الى الفساد من غير رادع، اصبحوا يهددون امن المجتمع وقيمه، وبحاجة عاجلة الى وقفة للحد من تجاوزاتهم الأمنية.

ونفى المتحدث الأمني الرسمي في المنطقة الشرقية العقيد يوسف القحطاني بانه لم تتلق شرطة المنطقة الشرقية اي شكوى من اي فرد حيال مقطع البلوتوث.

كما اكد عدد من المواطنين على ان هذه الحوادث غريبة علينا ومؤسفة، مطالبين بإيقاف الجالية البنغالية من العمل في المملكة حيث تزايدت قضاياهم الأمنية بشكل كبير ومن ذلك قضايا الخطف والتزوير والقتل وترويج المسكرات.

_________________

ليس المنتدى بكثرة اعضائه ولكن بترابطهم كالاسرة الواحدة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حادثة اغتصاب 5 بنـغاليين لفتاة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أهــــلاً ومــرحــبــاً بــكــم فــي مــنــتــديــات همّـ همّـ فور يو :: ™°·.¸¸.·°°®» اقسام المحلية والعالمية «®°°·.¸¸.·°™ :: ۩ فضائح وجـرآئم ومشآكل ۩-
انتقل الى: