أهــــلاً ومــرحــبــاً بــكــم فــي مــنــتــديــات همّـ همّـ فور يو
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مرحبا ً بكـ يا زائر فى منتديات هم هم نتمنى لك قضاء اجمل الاوقات معنا

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
لجميع الاعضاء و الضيوف والزائرين ..مرحبا بكم أفرادا جددا في أسرتنا الكبيرة ....فلا تنسوا أن تسجلوا وبعد أن تقوموا بجولة بين حنايا صفحاتنا.. ندعوكم للمشاركة معنا في هذا الملتقى الجميل منتديات هم هم فور يو وإذا كنت لا تستطيع الإحساس بقيمة عملك كمبدع بيننا, فهل تعجز عن الشعور بقيمة وجودك كإنسان فياترى هل تتمنى ان يكون لاسمك بيننا وجود؟؟؟

لعنة ارواح الهنود

كاتب الموضوعرسالة
البرفسير
مالك ومؤسس هم هم
مالك ومؤسس هم هم
البرفسير

الجنسيه : الشرقية
التعليم : جامعي
تاريخ الانتساب : 07/08/2008

لعنة ارواح الهنود Empty
مُساهمةموضوع: لعنة ارواح الهنود   لعنة ارواح الهنود I_icon32الإثنين 1 ديسمبر 2008 - 4:16

لعنة ارواح الهنود 30893_01179394274

نا وامي وابي هذه عائلتنا الصغيرة كان ابي يبحث عن عمل ووجدا عمل ولكنه في فندق في مكان شديد البرودة وهنالك ثلوج كثيرة ....

ذهب ابي ليقابل اصحاب الفندق ولكن صاحب الفندق قال له ان كل من يسكن المنزل يصاب بحالة نفسية ويقوم بقتل اولاده ولكن ابي لم يصدق ذلك وقال له ان اسرته تعشق الرعب وسيفرحون لذلك وكان يضحك ولم يصدق ......

وذهبنا للفندق لنعيش فيه وقضينا اياما جميلة جدااا لا مثيل لها كنت دائما العب انا وامي بالمتاهات الجميلة المكونة من الثلوج ..

ولكن احلاما غريبة كانت تراودني وكانت تقلقني جدا كنت احلم بشخص يقوم بقتل طفلتيه وكنت اتصور ابي مثله ...

وكلما اخبر امي بهذا الالحلم او الكابوووس المريب وكنت الحظ تغير ابي معنا ومع امي وكلما اخبر امي لم تكن تصدقني ...

وفي يوم عاد ابي منزعجا وفتحت انا له الباب صرخ في وجهي فهربت الي امي ولقد كانت نائمة ايقظتها وقلت لها ان ابي قد جن كالرجل الذي كان يسكن هنا مسبقا وقام بقتل طفلتيه ...

لم تصدقني وحاولت ان تهدء من روعتي الا انها اصيبت بتلك الروعة حيث ان ابي اتي الي الغرفة يحمل سكينا كبيرة وتهجم علينا انا وامي فهرعنا الي الحمام الموجود في نفس الغرفة واغلقنا الباب وكان في الحمام شباكا يطل علي المنزل ولك من جهة اخري فحملتني امي والقت بي من الشباك وحاولت هي الخروج وبينما كان نصفها عالق في الشباك ...

خبط ابي الباب بالسكين ومد يده محاولا فتح الباب عن طريق المفتاح الموجود في الباب ولكن لحسن الحظ كان نصف امي الموجود في الحمام هو راسها ويدها فامسكت امي بمفتاح لتصليح موجود في الحمام ورمت ابي بها علي يده فرفع يده وخرج ليلحق بي ...

هذا حدث بينما كنت اركض ورايت الي لذا هرعت الي المطبخ اقرب مكان ودخلت الي احدي الطاقات الموجودة فيه واغلقت الباب علي نفسي وبينما كان ابي يبحث عني كنت قلقا جدا وكانت لدي حالة عن القلق او الخوف يصبح لدي ضيق في التنقس فاتنفس بصووت عال ..

استطاع ابي سماع صوتي واستطاع ايضا تميز مكاني فهربت الي الخارج ولحق بي خرجت من المنزل ووصلت الي المتاهة التي كنت احفظها عن ظهر قلب عندما كنت العب فبها انا وامي ..

وكان ابي ما زال يركض خلفي فدخلت المتاهة واسرعت ثم توقفت ورجعت علي خطوات قدمي التي كانت تطبع علي الثلج واختبات في مكان بين الثلوج وكان ابي يعرف مكاني بواسطة اثار اقدامي وعندما ذهب ركضت الي امي وانا احاول اقنع نفسي انه لم يقم بقتلها .....

وعندما وصلت وجدتها تبحث عني وتنادي علي وناديتها وحمدنا الله اننا ما زالنا حيين نرزق ....

لعنة ارواح الهنود Ast006

وبعدها علمنا ان ابي مات في الثلوج حيث كان البرد قارص جدا وابي لم يعرف كيف يعود للفندق بسبب المتاهة وعلما ايضا ان الفندق مبني علي مقبرة هنود وبعدما بنيت قام ارواح الهنود بلعنة لانهم بنوا الفندق علي مقبرتهم ولذا كل من يسكن في الفندق تتلبسه روح من ارواح الهنود .......

1.gif وهكذا كانت النهاية 1.gif

لعنة ارواح الهنود
صفحة 1 من اصل 1