مرحبا ً بكـ يا زائر فى منتديات هم هم نتمنى لك قضاء اجمل الاوقات معنا

 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
لجميع الاعضاء و الضيوف والزائرين ..مرحبا بكم أفرادا جددا في أسرتنا الكبيرة ....فلا تنسوا أن تسجلوا وبعد أن تقوموا بجولة بين حنايا صفحاتنا.. ندعوكم للمشاركة معنا في هذا الملتقى الجميل منتديات هم هم فور يو وإذا كنت لا تستطيع الإحساس بقيمة عملك كمبدع بيننا, فهل تعجز عن الشعور بقيمة وجودك كإنسان فياترى هل تتمنى ان يكون لاسمك بيننا وجود؟؟؟

شاطر | 
 

 هل تعتقد نفسك جريء وشجاع بما فيه الكفاية ؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
البرفسير
مالك ومؤسس هم هم
مالك ومؤسس هم هم


الجنسيه : الشرقية
المشاركات : 4904
العمر : 26
التعليم : جامعي
تاريخ الانتساب : 07/08/2008
نقاط : 8907

مُساهمةموضوع: هل تعتقد نفسك جريء وشجاع بما فيه الكفاية ؟؟؟   الثلاثاء 30 ديسمبر 2008 - 5:13


عنوان مكتب حركة المقاومة الإسلامية حماس في دمشق دمشق – مخيم اليرموك – شارع الثلاثين – سوق السيارات – جانب مطعم نجمة الشام . أولا" : التبرعات :بإمكانك أن تجاهد بمالك بأنواع من التبرعات لديهم منها : وصل تبرع دعماً للمجاهدين في فلسطين تفاصيله : للجهاد على أرض فلسطين بشكل عام , هم يوجهونه وفق احتياجهم , شراء أسلحة للمجاهدين , تطوير صواريخ القسام , أيتام , أرامل , شهداء , عائلات , عمال , ... وصل تبرع كفالة يتيم تفاصيله :عن طريق وقفية الأسرة الفلسطينية جمعية تابعة لحماس موجودة بلبنان , هناك نوعان لكفالة اليتيم :النوع الأول : تكفل يتيماً في فلسطين باسمه و صورته بين 2000 ليرة سورية إلى 4000 آلاف ليرة سورية في الشهر. النوع الثاني :دفعة أو دفعات غير دورية لكفالة الأيتام .ثانياً :ملاحظات سريعة :الدوام رسمي (من الـساعة 9 إلى الـساعة 2 ) , المكتب معروف للجميع و هو بناء حديث مخصص للعمل الشعبي و معروف من سوريا , الجماعة هنيك محترمين جداً ويرحبون بك سواء كنت رجلا أو امرأة , التبرعات لـ "فلسطين" ,تحصل على و صولات نظامية لتبرعك ,بدون أن تضع اسمك , باسم فاعل خير , و هذه الدفعات على مرأى و موافقة الجهات الأمنية في سوريا, لا داعي للتفكير كثيراً , ما تحتاجه حقيقة هو أمر واحد .. شجاعتك . أعلم أن في قلبك غصة لمنظر الشهداء في غزة , و تريد أن تعمل شيئاً , لا تترك هذه الغصة في قلبك و أخرجها و ادعم المجاهدين , بإمكانك القيام بالكثير , أرسل هذه الرسالة للجميع عبر البريد الإلكتروني, و ضعها في جميع المنتديات التي تعرفها , أكمل ما بدأت به , و لنذهب إلى هناك , من 50 ليرة سورية إلى 50 مليون ليرة سورية .


_________________

ليس المنتدى بكثرة اعضائه ولكن بترابطهم كالاسرة الواحدة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هل تعتقد نفسك جريء وشجاع بما فيه الكفاية ؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أهــــلاً ومــرحــبــاً بــكــم فــي مــنــتــديــات همّـ همّـ فور يو :: ™°·.¸¸.·°°®» اقسام شباب وبنات «®°°·.¸¸.·°™ :: ۩ منتدي شباب وبنات ۩-
انتقل الى: