مرحبا ً بكـ يا زائر فى منتديات هم هم نتمنى لك قضاء اجمل الاوقات معنا

 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
لجميع الاعضاء و الضيوف والزائرين ..مرحبا بكم أفرادا جددا في أسرتنا الكبيرة ....فلا تنسوا أن تسجلوا وبعد أن تقوموا بجولة بين حنايا صفحاتنا.. ندعوكم للمشاركة معنا في هذا الملتقى الجميل منتديات هم هم فور يو وإذا كنت لا تستطيع الإحساس بقيمة عملك كمبدع بيننا, فهل تعجز عن الشعور بقيمة وجودك كإنسان فياترى هل تتمنى ان يكون لاسمك بيننا وجود؟؟؟

شاطر | 
 

 جريمة بشعة تهز مكة : شاب يغتصب ابنة أخته

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
البرفسير
مالك ومؤسس هم هم
مالك ومؤسس هم هم


الجنسيه : الشرقية
المشاركات : 4904
العمر : 26
التعليم : جامعي
تاريخ الانتساب : 07/08/2008
نقاط : 8907

مُساهمةموضوع: جريمة بشعة تهز مكة : شاب يغتصب ابنة أخته   الجمعة 13 مارس 2009 - 10:02

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حققت هيئة التحقيق والإدعاء العام بمكة المكرمة اليوم مع شاب سعودي (عاطل - 31عاما) تجرد من كل معاني الإنسانية بارتكابه جريمة بشعة بكل المقاييس تمثلت في اغتصاب ابنة اخته ليلة أمس في منزلهم بحي جرول.
وكانت الفتاة (24 عاما) لوحدها في منزل أسرتها بحي جرول عندما قدم خالها في حالة غير طبيعية (مخمور) , حيث طلب منها إعداد عصير ليمون حتي يفيق من سكرته خوفآ من القبض عليه إذا خرج.

وحرصا على خالها, قامت الفتاة بادخاله إلى غرفتها الخاصة والذهاب لإعداد ما طلبه من عصير. وعند حضورها قام الوحش البشري بإغلاق باب الغرفة واغتصاب الفتاة البكر وسط صراخها وصدمتها مما فعله خالها من جريمة. وبعد مقاومة عنيفة تمكنت الفتاة من الخروج والصراخ , لتسمعها والدتها في منزل شقيقها المجاور ، وتم إبلاغ الجهات الأمنية والقبض على "المجرم" و تسليمه إلى مركز شرطة القرارة , حيث جرى التحقيق في القضية مساء ليلة أمس ، وتمت إحالة القضية اليوم إلي هيئة التحقيق والإدعاء العام , فيما لاتزال الفتاة في أحد مستشفيات العاصمة المقدسة نتيجة ما تعرضت له من نزيف وصدمة نفسية قاسية.

وتم رصد أقارب الفتاة ليلة أمس أمام مركز شرطة القرارة , مطالبين بـ"رأس الجاني" الذي حول إلى السجن الموحد بحي العزيزية وسط حراسة مشددة إلى أن يتم النظر في جريمته البشعة التي هزت العاصمة المقدسة

_________________

ليس المنتدى بكثرة اعضائه ولكن بترابطهم كالاسرة الواحدة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جريمة بشعة تهز مكة : شاب يغتصب ابنة أخته
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أهــــلاً ومــرحــبــاً بــكــم فــي مــنــتــديــات همّـ همّـ فور يو :: ™°·.¸¸.·°°®» اقسام المحلية والعالمية «®°°·.¸¸.·°™ :: ۩ فضائح وجـرآئم ومشآكل ۩-
انتقل الى: