مرحبا ً بكـ يا زائر فى منتديات هم هم نتمنى لك قضاء اجمل الاوقات معنا

 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
لجميع الاعضاء و الضيوف والزائرين ..مرحبا بكم أفرادا جددا في أسرتنا الكبيرة ....فلا تنسوا أن تسجلوا وبعد أن تقوموا بجولة بين حنايا صفحاتنا.. ندعوكم للمشاركة معنا في هذا الملتقى الجميل منتديات هم هم فور يو وإذا كنت لا تستطيع الإحساس بقيمة عملك كمبدع بيننا, فهل تعجز عن الشعور بقيمة وجودك كإنسان فياترى هل تتمنى ان يكون لاسمك بيننا وجود؟؟؟

شاطر | 
 

 الساكت عن الحق شيطان أخرس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
shaer1961
هم هم جديد
 هم هم   جديد


الجنسيه : مصرى
المشاركات : 11
العمر : 55
التعليم : جامعي
تاريخ الانتساب : 20/12/2009
نقاط : 31

مُساهمةموضوع: الساكت عن الحق شيطان أخرس   السبت 2 يناير 2010 - 20:42

صناعة الجدار الفولاذي بين مصر وغزة
أين علماءالأمة ليقفوا بوجه ما يحدث ،أين الأزهر ، أين منظمة القدس ، أين منظمةالمؤتمر الإسلامي ، أين السدنة والكهنة وحراس الدين ، أين المفتين واصحاب الدين ،أين أبطال المحطات الفضاءية من الشيوخ والعمائم ، ، أين الذين يفتون بالحيض والنفاس ونواقض الوضوء وما يخرج من السبيلين ، أين أصحاب العمائم المستديرة والملفوفة والحطات البيضاء والصفراء ، أين الذين يرتدون العقل العربية من علماءنا ، اين الذين يرتدون الكوفية الحمراء والزرقاء ، لماذا لا تفتون ؟؟!! أتراكم جبنتم وخارت قواكم أمام ما يحدث ؟؟ ألم تشغلوا الدنيا بحديث الرسول ص أعظم الجهاد كلمة حق عند سلطان جائر ؟؟ وأي جور أبلغ من هذا الذي يحدث ؟؟ أي ظلم وتجبر هذا ؟؟ مالكم لا تجيبون وعن الفتوى ضدهم تعرضون ؟؟!!!! و بعذاب الله لا تؤمنون ، والى تقبيل النظام مستبسلون، وعن الجنة ساهون لاهون ، وعن النعيم ستبعدون والى الذل والمهانة صائرون ، والى الخزي والعار تتراكضون ، والى الدنيا وبريقها سائرون ، وعن رضا الله تبتعدون ، فبأي آلاء ربكما تكذبون ، لقد سقطتم في الدنيا والآخرة أيها التافهون المرتدون كصاحبكم الذي علمكم السكوت عن الحق ، وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون .
أما السياسيون في عالمنا العربي فقد ماتوا منذ زمن بعيد ، ولا حول ولا قوة الا
بالله العلي العظيم ألاتعلمون أن الساكت عن الحق شيطان أخرس وحسبى الله ونعم الوكيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الساكت عن الحق شيطان أخرس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أهــــلاً ومــرحــبــاً بــكــم فــي مــنــتــديــات همّـ همّـ فور يو :: ™°·.¸¸.·°°®» المنتديات العامة «®°°·.¸¸.·°™ :: ۩ المـنـتــدي الـــعـــام - General Section ۩-
انتقل الى: