مرحبا ً بكـ يا زائر فى منتديات هم هم نتمنى لك قضاء اجمل الاوقات معنا

 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
لجميع الاعضاء و الضيوف والزائرين ..مرحبا بكم أفرادا جددا في أسرتنا الكبيرة ....فلا تنسوا أن تسجلوا وبعد أن تقوموا بجولة بين حنايا صفحاتنا.. ندعوكم للمشاركة معنا في هذا الملتقى الجميل منتديات هم هم فور يو وإذا كنت لا تستطيع الإحساس بقيمة عملك كمبدع بيننا, فهل تعجز عن الشعور بقيمة وجودك كإنسان فياترى هل تتمنى ان يكون لاسمك بيننا وجود؟؟؟

شاطر | 
 

 بنك الجزيرة يقدم خدماته للعملاء ذوي الاحتياجات السمعية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنك الجزيرة
هم هم جديد
 هم هم   جديد


الجنسيه : سعودي
المشاركات : 1
العمر : 33
التعليم : جامعي
تاريخ الانتساب : 23/09/2012
نقاط : 3

مُساهمةموضوع: بنك الجزيرة يقدم خدماته للعملاء ذوي الاحتياجات السمعية   الجمعة 5 أكتوبر 2012 - 4:11

--------------------------------------------------------------------------------


بنك الجزيرة يقدم خدماته للعملاء ذوي الاحتياجات السمعية
سعياً من بنك الجزيرة لتقديم خدماته المصرفية الحديثة لجميع شرائح المجتمع وتقديراً لأهمية سد حاجة عملاء البنك من ذوي الاحتياجات السمعية‏ ، أطلق البنك خدمات مخصصة لهذه الشريحة لخدمتهم بشكل كامل ليتسنى لهم الحصول على كامل الخدمات المصرفية المتاحة للعملاء من خلال موظفين أكفاء يجيدون لغة الإشارة وباستخدام أحدث الأنظمة التقنية المرئية المتطورة .

وفي هذا الصدد ، أشار الأستاذ خالد بن عثمان العثمان رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد المكلف بالقول: « نفتخر بأن يكون بنك الجزيرة أول بنك يبادر بتقديم جميع خدماته ومنتجاته المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة بشكل كامل للعملاء من ذوي الاحتياجات السمعية عن طريق توظيف موظفين مدربين ومؤهلين في لغة الإشارة «.
وأضاف الأستاذ العثمان : « إن هذه الجهود هي مبادرة من بنك الجزيرة لتسهيل اندماج هذه الشريحة في المجتمع وسوق العمل في وطننا الحبيب، حيث سيقوم البنك في مرحلة لاحقة بتوظيف ذوي الاحتياجات السمعية مساهمة في استقطابهم وتوفير الوظائف لهم من جانب وفي تقديم خدمات مصرفية لأقرانهم من هذه الفئة الغالية علينا، فهم جزء لا يتجزأ من مجتمعنا الكبير الذي نسعى لتقديم كل ما يخدمه ويساهم في رفعته».
وبين رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في بنك الجزيرة أن البنك قد حدد 3 مراكز لخدمة العملاء ذوي الإعاقة السمعية من خلال ثلاثة فروع وهي فرع طريق الملك فهد في الرياض وفرع النهضة في جدة وفرع الهدا في الخبر كما تم تسخير التكنولوجيا ومهارات موظفي البنك لخدمتهم بشكل كامل ليتسنى لهم الحصول على كامل الخدمات المصرفية المتاحة للعملاء الطبيعيين.
واختتم الأستاذ العثمان بالقول : « لن يتمتع عملاؤنا ذوي الاحتياجات السمعية بالخدمة فقط عبر المراكز المذكورة بل نحن في طور تطوير خدماتنا المصرفية البديلة لخدمتهم من خلال الانترنت والهاتف المصرفي لإضافة خاصية الصورة الحية ليتمكن موظفونا من التواصل معهم بشكل تام عن طريق كافة قنوات الاتصال ، معرباً عن شكره وتقديره للأستاذ علي الهزاني رئيس مجلس الجمعية السعودية للإعاقة السمعية الذي ساند هذا التوجه النبيل ».
رابط من اليوتيوب يبين الخدمة المقدمة من بنك الجزيرة للعملاء من ذوي الاعاقة السمعية

http://www.youtube.com/watch?v=qIhOTh_BgBw
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بنك الجزيرة يقدم خدماته للعملاء ذوي الاحتياجات السمعية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أهــــلاً ومــرحــبــاً بــكــم فــي مــنــتــديــات همّـ همّـ فور يو :: ™°·.¸¸.·°°®» منتدى ذوي الاحتياجات الخاصه «®°°·.¸¸.·°™ :: ۩ منتدي الصم والبكم ۩-
انتقل الى: