أهــــلاً ومــرحــبــاً بــكــم فــي مــنــتــديــات همّـ همّـ فور يو
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مرحبا ً بكـ يا زائر فى منتديات هم هم نتمنى لك قضاء اجمل الاوقات معنا

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
لجميع الاعضاء و الضيوف والزائرين ..مرحبا بكم أفرادا جددا في أسرتنا الكبيرة ....فلا تنسوا أن تسجلوا وبعد أن تقوموا بجولة بين حنايا صفحاتنا.. ندعوكم للمشاركة معنا في هذا الملتقى الجميل منتديات هم هم فور يو وإذا كنت لا تستطيع الإحساس بقيمة عملك كمبدع بيننا, فهل تعجز عن الشعور بقيمة وجودك كإنسان فياترى هل تتمنى ان يكون لاسمك بيننا وجود؟؟؟

حفلة مدرج الخير 2007 ولقطات حصرية

كاتب الموضوعرسالة
البرفسير
مالك ومؤسس هم هم
مالك ومؤسس هم هم
البرفسير

الجنسيه : الشرقية
التعليم : جامعي
تاريخ الانتساب : 07/08/2008

حفلة مدرج الخير 2007 ولقطات حصرية Empty
مُساهمةموضوع: حفلة مدرج الخير 2007 ولقطات حصرية   حفلة مدرج الخير 2007 ولقطات حصرية I_icon32الثلاثاء 27 يناير 2009 - 12:07

السلام عليكم هاي لقطات من كاميرتي من حفل مدرج الخير 2007 كان التصوير ممنوع لكاميرات
التلفزيون وصورت الحفل كامل يمكن كتير متأخر بس كانت حفلة بتجنن وكاظم كان كتير مبسوط وهلأ نزلت الشوبي ودبكة المدرج كلو الا انا ولقطة كل ما تكبر تحلى وانشالله بكملو
واخ احمد نزل عالمنتدى عشان الروابط وشكرا

لقطة كل ما تكبر تحلى

كاظم يمازح الجمهور(يمازحنا)

احلى شوبي ودبك للقيصر والشباب

_________ التوقيع _________
من مواضيعي
اللقاء الأقدم شمس الأغنية العربية والقيصر

حفلتين في حفل واحد أوربت 2001 وArt 2002

أجمل آهات القيصر وتقديماته للأغاني

مكس الحب

أربعة عشر ولا أندر

التحميل بعد الرد
عماد
زائر
Anonymous

حفلة مدرج الخير 2007 ولقطات حصرية Empty
مُساهمةموضوع: رد: حفلة مدرج الخير 2007 ولقطات حصرية   حفلة مدرج الخير 2007 ولقطات حصرية I_icon32الإثنين 6 يوليو 2009 - 12:23

مشكور يا اخي بس بدي الحفلة كاملة عشان لقعدلك عدرب قعود عبرت الشط وسلمتك بايد الله

حفلة مدرج الخير 2007 ولقطات حصرية
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-