أهــــلاً ومــرحــبــاً بــكــم فــي مــنــتــديــات همّـ همّـ فور يو
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مرحبا ً بكـ يا زائر فى منتديات هم هم نتمنى لك قضاء اجمل الاوقات معنا

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
لجميع الاعضاء و الضيوف والزائرين ..مرحبا بكم أفرادا جددا في أسرتنا الكبيرة ....فلا تنسوا أن تسجلوا وبعد أن تقوموا بجولة بين حنايا صفحاتنا.. ندعوكم للمشاركة معنا في هذا الملتقى الجميل منتديات هم هم فور يو وإذا كنت لا تستطيع الإحساس بقيمة عملك كمبدع بيننا, فهل تعجز عن الشعور بقيمة وجودك كإنسان فياترى هل تتمنى ان يكون لاسمك بيننا وجود؟؟؟

خلطه لتبيض المناطق الحساسه جنان جنان

كاتب الموضوعرسالة
البرفسير
مالك ومؤسس هم هم
مالك ومؤسس هم هم
البرفسير

الجنسيه : الشرقية
التعليم : جامعي
تاريخ الانتساب : 07/08/2008

خلطه لتبيض المناطق الحساسه جنان جنان Empty
مُساهمةموضوع: خلطه لتبيض المناطق الحساسه جنان جنان   خلطه لتبيض المناطق الحساسه جنان جنان I_icon32الثلاثاء 19 أغسطس 2008 - 18:58

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ايش اخباركم انشاء بخير صراحهبنات انا من فتره طويله مسجله بالمنتدى وصراحه ادخل واقرا واستفيد بدون ماافيدوبصراحه استفدت الكثير الكثير من هالمنتدى والله فكرت اني اكتبلكم موضوع يفيدكمويفيد الكثير من البنات اللي عانو مثل معاناتي ابحكيلكم حيكايتى وربي يشهد على انىمابالغت فيها ومن تجربه شخصيه واللى هى مع (( سواد المناطق السوداءعندي))

أقسم بالله كانت من كثر ماهى غامقة ومسودة صرت من القهر اصيح
حتىاول يوم ملكت فية همى مثل هم البنات تفتيح المنطقة ومابقى منتدى ومابقى وصفةماجربتها لاتقولون انى اقعد بالوصفة بس اسبوع على الاقل والله العظيم 3 اسابيع بسومافي فايده لدرجه اني تحطمت بقوه

المهم ذاك اليوم قدم خطيبي الزواج بدالماهو بشهر 12 صار بشهر 8
ضااااق صدري يعنى ماراح يمدينى ..........

و يومزارتنا بنت جيرانا سالتها ابي حل نهائي لمشكلتي فقالت لي ان اختها قبل زواجها
عرفت حرمة مندوبة لاخصائية تجميل في المغرب والمندوبه اهم شيء انها بالسعوديهيعني مافي حاجه للسفر وان منتجاتها كلها طبيعية وتقول ان اختها جهزت نفسها عنطريقها واخذت منها كريم لتبيض ها المنطقة وداومت عليها 3 اسابيع واحلفت لي ان اختهاقالت لها السواد كله اختفى وهي نفسها استخدمته وبانت نتيجته من اول اسبوع الى 3اسبوع
والله بوقتها بغيت احب راسةالمهم وعطتني الرقم وماصدقت وكلمتهاواستخدمت لكريم والله يابنات ان السواد بدا يروح شوي شوي حتى لما لما اجيب منديلامسح المنطقه والله يطلع معي السواد والله استمريت شهر عليه والله يابنات ماراحتصدقون شلي صار بياض بياض والله ماتفرقينه عن جسمي كله صار لون واحد والحين انا مومصدقة نفسي ...... والله اني مايمر علي يوم الا وانا ادعي للحرمه اللي رجعتلي الامل ..........

خلطه لتبيض المناطق الحساسه جنان جنان Signbr9

خلطه لتبيض المناطق الحساسه جنان جنان
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-